موسيماني يُشيد بناشئين النادي الأهلي عقب زيارته لتدريبات القطاع

 


تواجد المدير الفني الجنوب أفريقي لفريق الأهلي، بيتسو موسيماني، اليوم الثلاثاء، في تدريبات ناشئين ناديه بفرع مدينة نصر.

ويستغل موسيماني فترة الراحة التي يتمتع بها الفريق ويزور قطاع الناشئين بصفوف ناديه خلال الفترة الجارية.

واستقبل موسيماني عند زيارته لتدريبات ناشئين الأهلي كلاً من مدير قطاع الناشئين خالد بيبو والتشيكي مايكل بروكيش المدير الفني للقطاع.

وشرح الثنائي لموسيماني كيفية تطبيق الجوانب الفنية والخططية مع مختلف الفرق، كما حضر المدير الفني الجنوب أفريقي تدريب فريق الشباب مواليد ٢٠٠١، بقيادة مديره الفني عمرو أنور، وعقد جلسة قصيرة مع مجموعة من اللاعبين الذين تم تصعيدهم للفريق الأول خلال الفترة الماضية.

 وتابع موسيماني عقب ذلك مران فريقي مواليد ٢٠٠٣ و٢٠٠٧، تحت قيادة مدربيهما سيد غريب وأسامة زكي، مشيدًا بالعمل الذي يقوم به جميع المدربين مع فرقهم، وخاصة التنبيه على اللاعبين بضرورة الالتزام الخططي.

 ووجه موسيماني رسالة للاعبين طالبهم خلالها بأن يتحلوا بشخصية الأهلي، مشددًا على أن المهارة وحدها لا تكفي خاصة أن اللعب للأهلي يتطلب مقومات خاصة.

 وأثنى موسيماني خلال زيارته على بالمستوى المتميز للاعبين الصغار، وقدرتهم على التحكم في الكرة والتحرك في الملعب بشكل جيد، مشيدًا بالدور الذي يقوم به مدربو البراعم في التعامل الجيد مع اللاعبين وهم في هذه السن الصغيرة.

وكان موسيماني قد حضر مباراة فريق مواليد ٢٠٠٦ بالأمس أمام الإنتاج الحربي، التي انتهت بفوز الأهلي ٤ - ١، مشيرًا إلى أن ذلك يأتي في إطار اهتمامه بقطاع الناشئين، ودعمًا منه لشباب الأهلي لكي يقدموا أفضل مستوياتهم، ويكونوا مؤهلين للعب مع الفريق الأول.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان بعد اول عنوان رئيسي

اعلان بعد ثاني عنوان رئيسي

اعلان بعد ثالث عنوان رئيسي

اعلان بعد اول عنوان فرعي

اعلان بعد ثاني عنوان فرعي

اعلان بعد ثالث عنوان فرعي

اعلان بعد اول عوان ثانوي

اعلان بعد ثاني عنوان ثانوي

اعلان بعد ثالث عنوان ثانوي