مهدي بن عطية يُعلن اعتزاله بهذه الكلمات بن عطية


 أعلن المهاجم الدولي المغربي الأسبق بصفوف يوفينتوس الإيطالي وبايرن ميونخ، مهدي بن عطية اعتزاله كرة القدم.

ونشر بن عطية، صورة له عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، مُذيلاً إياها بتعليق:"منذ صغري كان لديّ حلم واحد فقط أن أصبح لاعب كرة قدم محترف. للوصول إلى هذا الحلم، كان علي أن أجبر نفسي على العمل الجاد، وتقديم التضحيات ، ولكن قبل كل شيء كنت أحدد أهدافًا جديدة في كل مرحلة من مراحل حياتي المهنية".

وتابع المهاجم المغربي:"الحمد لله  لقد كان من حسن حظي أن أصبح لاعب كرة قدم محترف وبعد أكثر من 15 عامًا من الإخلاص لكرة القدم ، بعد أن لعبت في أكثر المسابقات المرموقة ، قررت إنهاء مسيرتي!".

استرسل لاعب كاراجومروك التركي السابق:"طوال مسيرتي المهنية قابلت أشخاصًا رائعين سمحوا لي ببناء نفسي، ولهذا السبب أريد أن أشيد بجميع الأندية التي شاركت فيها:، لوريان ، تورز ، كليرمونت ، أودينيزي ، روما ، بايرن ميونيخ ، يوفنتوس تورين ، الدحيل ، كاراجومروك".

وأتم بن عطية بيانه بقوله:"لقد سمحت لي هذه الوظيفة أيضًا بالدفاع عن بلدي وتمثيله.. المغرب الذي عشت معه لحظات لا تُنسى، كأس العالم لكرة القدم 2018 على وجه الخصوص.. أخيرًا في النهاية ، أود أن أشكر جميع الذين دعموني ودعموني طوال هذا الوقت ، والديّ وزوجتي وأولادي ووكيلي وأصدقائي المقربين وأنتم الذين تتبعوني، يقولون أن نهاية شيء ما هي دائمًا بداية شيء آخر.. لذلك أقول أراكم قريبًا"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان بعد اول عنوان رئيسي

اعلان بعد ثاني عنوان رئيسي

اعلان بعد ثالث عنوان رئيسي

اعلان بعد اول عنوان فرعي

اعلان بعد ثاني عنوان فرعي

اعلان بعد ثالث عنوان فرعي

اعلان بعد اول عوان ثانوي

اعلان بعد ثاني عنوان ثانوي

اعلان بعد ثالث عنوان ثانوي